منزل المنتجات

براندت شاكر شاشات

نوعية جيدة شاشات شاكر منغوليا للمبيعات
نوعية جيدة شاشات شاكر منغوليا للمبيعات
حسنا سيرفيس، أفضل نوعية، الثقة بعضها البعض

—— Barskar

أفضل نوعية، في وقت التسليم

—— جيم

ابن دردش الآن

براندت شاكر شاشات

(35)
الصين 1251x635x25mm براندت الملك كوبرا السم شاكر شاكر الشاشة مصنع

1251x635x25mm براندت الملك كوبرا السم شاكر شاكر الشاشة

اسم المنتج: شاشة الإطار الصلب API لحفر حقول النفط (1250X635mm) نحن، ANPING SHENGJIA HARDWARE MESH، هي أكبر مصنع محترف لشاشات شاكر الصخري في الصين. اختر لدينا ، إنها أفضل طريقة. شاشة إطار مركبة مدعمة بإطار ، حوا... قراءة المزيد
2020-04-02 11:36:33
الصين شاشة 1251x635x25mm براندت كينغ كوبرا فينيل شيل شاكر مصنع

شاشة 1251x635x25mm براندت كينغ كوبرا فينيل شيل شاكر

اسم المنتج: API إطار حقول النفط حفر الطين الصخري شاكر الصلب الإطار (1250X635mm) نحن ، ANPING SHENGJIA HARDWARE MESH ، نحن أكبر مصنع محترف لشاشات شاكر الصخر الزيتي في الصين. اختر لنا ، إنها أفضل طريقة. إطار إطار ... قراءة المزيد
2020-03-13 15:45:45
الصين 1250x635x25mm براند كينج كوبرا فينوم شيل شاكر الشاشة مصنع

1250x635x25mm براند كينج كوبرا فينوم شيل شاكر الشاشة

اسم المنتج: API إطار حقول النفط حفر الطين الصخري شاكر الصلب الإطار (1250X635mm) نحن ، ANPING SHENGJIA HARDWARE MESH ، نحن أكبر مصنع محترف لشاشات شاكر الصخر الزيتي في الصين. اختر لنا ، إنها أفضل طريقة. إطار إطار ... قراءة المزيد
2020-03-13 15:38:47
الصين NOV King Cobra Venom 1250 x 635 x 25mm Shale Shaker Screen Steel Frame مصنع

NOV King Cobra Venom 1250 x 635 x 25mm Shale Shaker Screen Steel Frame

اسم المنتج: API إطار حقول النفط حفر الطين الصخري شاكر الصلب الإطار (1250X635mm) نحن ، ANPING SHENGJIA HARDWARE MESH ، نحن أكبر مصنع محترف لشاشات شاكر الصخر الزيتي في الصين. اختر لنا ، إنها أفضل طريقة. إطار إطار ... قراءة المزيد
2020-03-13 15:33:51
الصين API Q1 Brandt / NOV LCM2D / LM3 Shakers Screen 1250 * 635 * 25mm مصنع

API Q1 Brandt / NOV LCM2D / LM3 Shakers Screen 1250 * 635 * 25mm

اسم المنتج: شاشة حقول النفط API الطين الحفر الصخري شاكر الصلب (1250X635mm) نحن ، ANPING SHENGJIA HARDWARE MESH ، هي أكبر شركة مصنعة لشاشات شاكر شايل في الصين. اختر لدينا ، وهذا هو أفضل وسيلة. تم استبدال إطار ال... قراءة المزيد
2019-12-25 10:55:43
الصين API Q1 Brandt / NOV LCM2D / LM3 Shakers Screen 1250 * 635 * 25mm مصنع

API Q1 Brandt / NOV LCM2D / LM3 Shakers Screen 1250 * 635 * 25mm

اسم المنتج: شاشة حقول النفط API الطين الحفر الصخري شاكر الصلب (1250X635mm) نحن ، ANPING SHENGJIA HARDWARE MESH ، هي أكبر شركة مصنعة لشاشات شاكر شايل في الصين. اختر لدينا ، وهذا هو أفضل وسيلة. تم استبدال إطار ال... قراءة المزيد
2019-12-25 10:13:33
الصين Brandt / NOV Venom & King Cobra Shakers Screen 1250 * 635 * 25mm مصنع

Brandt / NOV Venom & King Cobra Shakers Screen 1250 * 635 * 25mm

اسم المنتج: شاشة حقول النفط API الطين الحفر الصخري شاكر الصلب (1250X635mm) نحن ، ANPING SHENGJIA HARDWARE MESH ، هي أكبر شركة مصنعة لشاشات شاكر شايل في الصين. اختر لدينا ، وهذا هو أفضل وسيلة. تم استبدال إطار ال... قراءة المزيد
2019-12-25 10:09:12
الصين King Cobra Venom Flat Type Steel Frame Shale Shaker Screen 1250 * 635 * 25mm Size مصنع

King Cobra Venom Flat Type Steel Frame Shale Shaker Screen 1250 * 635 * 25mm Size

اسم المنتج: شاشة حقول النفط API الطين الحفر الصخري شاكر الصلب (1250X635mm) نحن ، ANPING SHENGJIA HARDWARE MESH ، هي أكبر شركة مصنعة لشاشات شاكر شايل في الصين. اختر لدينا ، وهذا هو أفضل وسيلة. تم استبدال إطار ال... قراءة المزيد
2019-09-12 11:54:50
الصين شاشة براندت B40 Shale Shaker ، شاشة تهتز صغيرة بحجم 1220 × 1524 مم مصنع

شاشة براندت B40 Shale Shaker ، شاشة تهتز صغيرة بحجم 1220 × 1524 مم

تُعد شاشة شاكر الاستبدال براندت 4 '× 5' / B40 نوعًا من شاشات شاكر ناعمة قطاعية. إنها مصنوعة من 304 شبكة من الفولاذ المقاوم للصدأ سلكية ، مصممة ببناء مكون من 2-4 طبقات. بدون صفيحة دعم فولاذية ، فهي توفر أقصى مسا... قراءة المزيد
2019-03-12 15:13:06
الصين ارتفاع معدل استخدام براندت شاكر شاشات Q235 مواد الصلب مصنع

ارتفاع معدل استخدام براندت شاكر شاشات Q235 مواد الصلب

استبدال شاشة براندت 4 '× 5' / B40 شاكر هو نوع من شاشة هزاز شريط لينة شاكر. إنه مصنوع من قماش شبكي سلكي من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 ، مصمم مع 2-4 طبقات من التراكيب المركبة المستعبدة. بدون لوح دعم فولاذي ، فإنه ... قراءة المزيد
2019-03-05 14:26:03
Page 1 of 4|< 1 2 3 4 >|

Home Products

Brandt Shaker Screens

Good quality Mongoose Shaker Screens for sales
Good quality Mongoose Shaker Screens for sales
Well Servise,Best Quality,Trust each other

—— Barskar

Best quality, In time delivery

—— Jim

I'm Online Chat Now

Brandt Shaker Screens

(34)
China 1251x635x25mm Brandt King Cobra Venom Shale Shaker Screen factory

1251x635x25mm Brandt King Cobra Venom Shale Shaker Screen

Product name:API Oilfield Drilling Mud Shale Shaker Steel Frame Screen (1250X635mm) We, ANPING SHENGJIA HARDWARE MESH, are the biggest professional manufacturer of shale shaker screens in China. Choose our,it ... Read More
2020-03-13 15:45:45
China 1250x635x25mm Brandt King Cobra Venom Shale Shaker Screen factory

1250x635x25mm Brandt King Cobra Venom Shale Shaker Screen

Product name:API Oilfield Drilling Mud Shale Shaker Steel Frame Screen (1250X635mm) We, ANPING SHENGJIA HARDWARE MESH, are the biggest professional manufacturer of shale shaker screens in China. Choose our,it ... Read More
2020-03-13 15:38:47
China 1250x635x25mm Brandt Shaker Screens Steel Frame For Solid Control factory

1250x635x25mm Brandt Shaker Screens Steel Frame For Solid Control

Product name:API Oilfield Drilling Mud Shale Shaker Steel Frame Screen (1250X635mm) We, ANPING SHENGJIA HARDWARE MESH, are the biggest professional manufacturer of shale shaker screens in China. Choose our,it ... Read More
2020-03-13 15:33:51
China API Q1 Brandt / NOV LCM2D/LM3 Shakers  Screen 1250*635*25mm factory

API Q1 Brandt / NOV LCM2D/LM3 Shakers Screen 1250*635*25mm

Product name:API Oilfield Drilling Mud Shale Shaker Steel Frame Screen (1250X635mm) We, ANPING SHENGJIA HARDWARE MESH, are the biggest professional manufacturer of shale shaker screens in China. Choose our,it ... Read More
2019-12-25 10:55:43
China API Q1 Brandt / NOV LCM2D/LM3 Shakers  Screen 1250*635*25mm factory

API Q1 Brandt / NOV LCM2D/LM3 Shakers Screen 1250*635*25mm

Product name:API Oilfield Drilling Mud Shale Shaker Steel Frame Screen (1250X635mm) We, ANPING SHENGJIA HARDWARE MESH, are the biggest professional manufacturer of shale shaker screens in China. Choose our,it ... Read More
2019-12-25 10:13:33
China Brandt / NOV Venom & King Cobra Shakers Screen 1250*635*25mm factory

Brandt / NOV Venom & King Cobra Shakers Screen 1250*635*25mm

Product name:API Oilfield Drilling Mud Shale Shaker Steel Frame Screen (1250X635mm) We, ANPING SHENGJIA HARDWARE MESH, are the biggest professional manufacturer of shale shaker screens in China. Choose our,it ... Read More
2019-12-25 10:09:12
China King Cobra Venom Flat Type Steel Frame Shale Shaker Screen 1250*635*25mm Size factory

King Cobra Venom Flat Type Steel Frame Shale Shaker Screen 1250*635*25mm Size

Product name:API Oilfield Drilling Mud Shale Shaker Steel Frame Screen (1250X635mm) We, ANPING SHENGJIA HARDWARE MESH, are the biggest professional manufacturer of shale shaker screens in China. Choose our,it ... Read More
2019-09-12 11:54:50
China Brandt B40 Shale Shaker Screen , Small Vibrating Screen 1220x 1524mm Size factory

Brandt B40 Shale Shaker Screen , Small Vibrating Screen 1220x 1524mm Size

Replacement Brandt 4' × 5' / B40 shaker screen is a kind of hook strip soft shaker screen. It is made of 304 stainless steel wire mesh cloth, designed with 2–4 layers composite bonded construction. Without ... Read More
2019-03-12 15:13:06
China High Utilization Rate Brandt Shaker Screens Q235 Steel Materials factory

High Utilization Rate Brandt Shaker Screens Q235 Steel Materials

Replacement Brandt 4' × 5' / B40 shaker screen is a kind of hook strip soft shaker screen. It is made of 304 stainless steel wire mesh cloth, designed with 2–4 layers composite bonded construction. Without ... Read More
2019-03-05 14:26:03
China Rectangle Green Oilfield Shaker Screen Sand Dewatering Screen API RP 13C Standard factory

Rectangle Green Oilfield Shaker Screen Sand Dewatering Screen API RP 13C Standard

FLC 2000/48-30 Green / Can customize Description: These products screen panels are constructed with two or three 304 or 316 stainless steel wire cloth layers after compounded and bended ,with a steel backing ... Read More
2019-03-05 14:26:03
Page 1 of 4|< 1 2 3 4 >|