الصين روك شاكر الشاشة الصانع

روك شاكر الشاشة & شاشات شاكر منغوليا

حول بنا
أنبينغ شينغجيا الأجهزة وشبكة كو.، المحدودة. هي واحدة من الشركات المصنعة الرائدة من شبكة أسلاك، سياج الأسلاك وكذلك جميع أنواع الأسلاك المنتجات مقرها في آنبينغ، مقاطعة خبى من الصين. منذ تأسيسها في عام 1982، وقد شاركت هذه ا...
جولة في المعمل
التقدم المحرز: عندما يضع العملاء النظام، ثم فتح بالت، تحديد حجم لوحة وفقا لنوع شبكة الشاشة. اللكم ورقة مع اللكم المعدات، اللكم خارج حفرة مربعة، ثقب مربع أو حفرة مستطيلة، حفرة مسدس. وفقا لطول الشاشة شاكر والعرض لخفض لوحة. ...
ضبط الجودة
الخدمات خدمة ما قبل البيع 1. يمكن تقديم عينة فاستلي مجانا في حين رسوم البريد المدفوعة من قبل الجانب المشتري. 2. لدينا مخزون كامل، ويمكن تقديم في غضون وقت قصير. العديد من الأساليب لتختار. 3. يتم قبول تصنيع المعدات الأصلية ...
اتصل بنا
عنوان : هوانغشنغ المنطقة الصناعية، آنبينغ، هنغشوى، خبى، الصين
هاتف العمل :
86-318-7611628(وقت العمل)
86-139-32827826(غير وقت العمل)
الفاكس : 86-318-7611528

China Rock Shaker Screen manufacturer

Rock Shaker Screen & Mongoose Shaker Screens

About Us
Anping Shengjia Hardware & Mesh Co., Ltd. is one of the leading manufacturers of Wire Mesh, wire fence as well as all kinds wire products based in Anping, Hebei Province of China. Since its foundation in the year 1982, ...
Factory Tour
Producing Progress: When the customers place the order, then open the palte, Determine the size of the plate according to the type of screen mesh. Punching the sheet with punching equipment, punching out the square hole, ...
Quality Control
Service Pre-sale Service 1. Sample can be offered free fastly while courier fee paid by buyer's side. 2. We have full stock, and can deliver within short time. Many styles for you to choose. 3. OEM and ODM order are ...
Contact Us
Address : Huangcheng Industrial Zone,Anping ,Hengshui,Hebei,CHINA
Business Phone :
86-318-7611628(Working time)
86-139-32827826(Nonworking time)
Fax : 86-318-7611528